أزمة دفاعية تضرب النصر قبل كلاسيكو الأهلي.. "المصائب تتوالى"

تاريخ النشر: 12/03/2024
385
منذ شهرين
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن معاناة فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي من لعنة إصابات قاسية، قبيل اللقاء المرتقب أمام الأهلي، في قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وودع نادي النصر منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين (3-1) بركلات الترجيح، عقب الفوز في الوقت الأصلي (4-3)، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون الرد.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره النصر، يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي 2023/2024.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن فريق النصر سيفتقد للثنائي عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل في مواجهة الأهلي.

وبات البرتغالي كاسترو، مدرب النصر، في مأزق بعد تعرض الثلاثي العمري وآل فتيل إضافة إلى عبد الرحمن غريب للإصابة في مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمس الإثنين، أمام العين الإماراتي.

وينتظر أن يخضع الثلاثي عبد الإله العمري وعبد الرحمن غريب ومحمد آل فتيل إلى كشف بالأشعة بأحد المراكز الطبية في الرياض الثلاثاء.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويعاني العمري وغريب من الإصابة في عضلة الساق "السمانة"، بينما تعرض آل فتيل لإصابة في العضلة الضامة، وينتظر أن تحدد الأشعة التي ستجرى لغريب إمكانية مشاركته أمام الأهلي أو الانضمام لقائمة المصابين.

وتضم قائمة مصابي النصر قبيل الكلاسيكو أمام الأهلي أيضا البرازيلي أندرسون تاليسكا وسلطان الغنام، وحارس المرمى دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر عزيز بيهيتش

اقرأ أيضا

فيديو وصور.. معارك بالأيدي في ليلة سقوط النصر أمام العين

تطور عاجل بشأن مدرب النصر الجديد.. وساطة رونالدو تحسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن