اجتماع طارئ ينقل نجوم تشيلسي إلى الدوري السعودي.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 12/03/2024
221
منذ شهر
اجتماع طارئ ينقل نجوم تشيلسي إلى الدوري السعودي.. كواليس نارية

يبدو أن أندية الدوري السعودي للمحترفين، ستواصل تحركاتها لدعم فرقها بصفقات من العيار الثقيل، خلال سوق انتقالات الصيف المقبل، بهدف استكمال المشروع الرياضي الضخم.

وافتتح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ثورة الانتقالات السعودية، عندما انضم للعالمي في السوق الشتوية قبل الماضية لعام 2023 إلى النصر قادما من مانشستر يونايتد.

وفي انتقالات الصيف الماضي، انتقل النجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى الاتحاد في الصيف الماضي، والبرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ورياض محرز وروبرتو فيرمينو إلى الأهلي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإنجليزي “مات لو”، فإن رجل الأعمال الشهير "تود بويلي" مالك نادي تشيلسي قد تواجد في العاصمة السعودية، الرياض، مؤخرًا.

وأشار الصحفي الإنجليزي إلى تود بويلي قد اجتمع مع مايكل إيمينالو (مدير كرة القدم في الدوري السعودي) لبيع عدد من لاعبين الفريق اللندني.

ومن المنتظر أن تتم الصفقات الجديدة خلال ميركاتو الصيف القادم كما حدث في الصيف الماضي، ولم يتم الاستقرار في الاجتماع على انتقال لاعب بعينه إلى دوري روشن.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وذكرت تقارير سابقة بأن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والإنجليزي رحيم سترلينج، مرشحين للانضمام إلى أندية دوري روشن خاصة الهلال.

وتعاقد الاتحاد مع الفرنسي نجولو كانتي، من تشيلسي، وتعاقد الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، من نفس الفريق، بينا التحق الحارس السنغالي إدوارد ميندي بالراقي قادما من الأزرق اللندني.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي يشهد أسوأ نسخة تحكيمية.. نصراوي يهاجم بارتون

موهوب الاتحاد يقتحم تاريخ الدوري السعودي برقم غير مسبوق

حمل تطبيق سعودي الآن