مدرب الهلال يدخل تاريخ الدوري السعودي بـ"ثلاثية" الاتحاد

تاريخ النشر: 02/03/2024
127
منذ شهرين
خورخي خيسوس

استطاع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يحقق رقمًا تاريخيًا في مسابقة الدوري السعودي، بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية.

وحقق الهلال فوزًا على الاتحاد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة 22 من دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وأصبح خورخي خيسوس، أسرع مدرب يصل إلى 100 نقطة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تخطي حاجز المائة في 39 مباراة فقط.

وخاض الهلال، بقيادة خورخي خيسوس، 39 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، عبر فترتين؛ حقق خلالها 32 فوزًا مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة، بإجمالي 102 نقطة.

وتمكن الهلال من كتابة رقم قياسي مع خورخي خيسوس، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد تحقيق 15 فوزًا على التوالي، ليكسر الرقم التاريخي المسجل باسم النصر في موسم 2014.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، كما حافظ على مسيرته بلا هزائم.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما يشارك الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة النصر، في قمة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعادل رقما قياسيا في كلاسيكو الاتحاد

فيديو| أسطورة الاتحاد: امنحوا الهلال لقب الدوري.. كرهنا الكرة!

حمل تطبيق سعودي الآن