بعد العين.. تعرف على ثاني المتأهلين لنصف نهائي آسيا

تاريخ النشر: 12/03/2024
103
منذ شهر
أولسان

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد حسم القمة الكورية أمام جيونبك موتورز.

وحقق أولسان فوزًا على نظيره جيونبك بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولسان مونسو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووقع سيول يونج وو، على هدف أولسان في الدقيقة 45+2، بصناعة من جوستاف لودفيغسون، حيث سدد سيول كرة يمينية من منطقة الـ6 ياردة، في منتصف المرمى.

وكان أولسان قد تعادل مع مضيفه جيونبك بنتيجة (1-1)، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب جيونجو كأس العالم، ليتأهل أولسان، صاحب لقبي دوري الأبطال، إلى الدور نصف النهائي الآسيوي، حيث يواجه الفائز من يوكوهاما مارينوس الياباني ضد شاندونغ تايشان الصيني.

المقعد الثاني

وحجز أولسان الكوري، المقعد الأول في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، من منطقة الشرق، والمقعد الثاني، بعد العين الإماراتي الذي تأهل بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح.

وتقام منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر إبريل المقبل، حيث تقام مباريات الذهاب في الفترة بين 16-17 إبريل، بينما تقام مباريات الإياب بين 23-24 إبريل.

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2024، بين ممثل من الغرب أمام ممثل الشرق، حيث تقام مباراة الذهاب في 11 مايو، بينما تقام مباراة الإياب في أحد دول غرب آسيا، في 25 مايو.

اقرأ أيضا

أول رسالة من كريستيانو رونالدو بعد خروج النصر من آسيا

مانشستر سيتي يسخر من خروج النصر الآسيوي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن