خروج رونالدو الآسيوي يخطف أنظار العالم.. "فرصة مهدرة ومشاجرة"

تاريخ النشر: 12/03/2024
166
منذ شهر
خروج رونالدو الآسيوي يخطف أنظار العالم.. فرصة مهدرة ومشاجرة

جذب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنظار العالم، عقب الخروج الدراماتيكي من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح.

وكان رونالدو قد قاد النصر للفوز على العين الإماراتي بنتيجة (3-2)، في الوقت الأصلي من مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي، بعد فوز العين في لقاء الذهاب بنتيجة (1-0)، قبل أن ينتهي بنتيجة (4-3) للنصر، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أقصت النصر من البطولة.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة محققة لصالح النصر في الوقت الأصلي، قبل أن يسجل الهدف الرابع للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 118، كما سجل رونالدو ركلة الترجيح الوحيدة للنصر، بعدما أهدر كل من مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وأوتافيو ركلاتهم.

ماذا قالت صحف العالم عن خروج رونالدو الآسيوي؟

وجاءت تعليقات الصحف العالمية عن صدمة الخروج الآسيوي للنصر، بقيادة رونالدو، على النحو التالي..

- موندو ديبورتيفو: النصر يتعرض لخسارة دراماتيكية أمام العين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بقيادة رونالدو الذي أهدر فرصة حاسمة ثم سجل ركلة جزاء في الدقيقة 118.

- ذا أثلتيك: النصر يخرج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي وكريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي سجل ركلة ترجيح النصر قبل خسارة الترجيحية (1-3).

- ذا صن: كريستيانو رونالدو يقع في شجار كبير بعد خروج النصر من دوري أبطال آسيا وزميله ساديو ماني يفلت من الطرد بعد الإمساك بحلق أحد المنافسين.

- essentiallysports: كريستيانو رونالدو يخسر ركلات الترجيح 5 مرات في مسيرته قبل خسارة النصر المفجعة أمام العين في دوري أبطال آسيا.

- ديلي ميل: كريستيانو رونالدو يهدر فرصة صادمة في مباراة النصر أمام العين بدوري أبطال آسيا ويفشل في هز الشباك من ثلاث ياردات.

- Sports Illustrated: وجه كريستيانو رونالدو اعتذارًا لجماهير النصر عن إهداره العديد من الفرص أمام العين وذلك بعد إحراز الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 118.

اقرأ أيضا

تعلموا من رونالدو ولهذا يعاني محرز وبنزيما.. بوكير يفجر الجدل

ترتيب هدافي دوري روشن 22|رونالدو في القمة وميتروفيتش يلاحقه

حمل تطبيق سعودي الآن