أوتافيو في مرمى النيران.. اعتداء على مدرب النصر وطلب عقوبة آسيوية

تاريخ النشر: 12/03/2024
7157
منذ شهر
أوتافيو وكاسترو

أثار البرتغالي أوتافيو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حالة من الجدل، بعد اتهامه بمحاولة الاعتداء على مواطنه لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، بعد مباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، في ربع نهائي البطولة.

وخسر النصر مباراة الذهاب أمام العين، على ملعب هزاع بن زايد، بنتيجة (0-1)، ثم فاز في مباراة العودة، على ملعب الأول بارك، بنتيجة (3-2)، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي انتهى بنتيجة (4-3)، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي منحت العين بطاقة التأهل إلى نصف نهائي آسيا.

هل حاول أوتافيو الاعتداء على مدرب النصر؟

وتداول نشطاء صورًا لأوتافيو أثناء انفعاله، وقيام المدافع عبد الإله العمري بالإمساك به، قبل تطور الأوضاع، فيم تلقى جناح النصر اتهامات بأنه كان يحاول الاعتداء على المدرب لويس كاسترو.

أوتافيو

أوتافيو

وتداول نشطاء مقطع فيديو آخر للاعب أوتافيو وهو يقوم بضرب أحد أعضاء الفريق المنافس، وسط مطالبات بمعاقبة اللاعب من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان أوتافيو قد أهدر ركلة الجزاء الأخيرة، التي أكدت تأهل العين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تسديد الكرة بجوار القائم الأيسر.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يسخر من خروج النصر الآسيوي.. ماذا قال؟

جمهور النصر يعتزل تشجيع الفريق.. ضريبة زلزال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن