توخيل مدرب تشيلسي الجديد.. عودة تاريخية للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/03/2024
131
منذ شهر
توخيل مدرب تشيلسي الجديد.. عودة تاريخية للدوري الإنجليزي

يرحب بشدة توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، على العودة من جديد للعمل في الدوري الإنجليزي، خاصة بعد نهاية علاقته مع الفريق البافاري بانتهاء الموسم الجاري.

وكان توماس توخيل قد تحدث قبل عدة أسابيعـ عن رغبته في خوض تجربة التدريب في إسبانيا، تزامنا مع إعلان تشافي هيرنانديز بمغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاش توماس توخيل في الفترة الماضية، حالة من التوتر مع إدارة بايرن ميونخ وبعض اللاعبين، بسبب انتقاداته لبعض السياسات من قادة النادي، بالإضافة لغضبه من بعض اللاعبين أبرزهم توماس مولر، جوشوا كيميتش.

تابع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعاني بايرن ميونخ هذا الموسم من تراجع مثير في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الترتيب الثاني خلف باير ليفركوزن المتصدر بفارق 10 نقاط.

العودة لتشيلسي: 

كشفت صحيفة "سكاي سبورت" الألمانية، أن توماس توخيل يرحب بشدة بالعودة للعمل في الدوري الإنجليزي، وبالأخص بعد تجربته الناجحة مع تشيلسي الذي قاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2021.

وأبدى توخيل استعداده الكبير للعودة لتدريب تشيلسي، خاصة أنه مازال يشعر بأن تجربته لم تكتمل مع البلوز الذي إقيل من تدريبه في أكتوبر من عام 2022، بقرار من إدار تود بويلي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعلى الجانب الأخر، فأن توخيل يرحب أيضا بفرصة تدريب مانشستر يونايتد الذي يبحث عن مدرب جديد، في ظل النتائج السيئة التي يحققها المدرب الهولندي إريك تين هاج.

ومازال يرتبط اسم توماس توخيل بتدريب برشلونة الإسباني، خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يهدد توخيل قبل لقاء لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

صدق أو لا تصدق.. اسم غير متوقع يدرب بايرن ميونخ بعد رحيل توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن