للمساواة مع الهلال.. الهريفي يطلب إقالة كاسترو ورحيل رونالدو

تاريخ النشر: 07/03/2024
2922
منذ شهر
للمساواة مع الهلال.. الهريفي يطلب إقالة كاسترو ورحيل رونالدو

حدد الكابتن فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، قائمة لاعبي العالمي الذين يستحقون البقاء من وجهة نظره، بالإضافة إلى اللاعبين الذين يرى ضرورة التعاقد معهم في الموسم القادم.

وجاء تعليق الهريفي ردًا على سؤال أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الخميس، حيث قال نجم النصر السابق: ""قبل الجميع إداري خبير نتساوى بالهلال! بشرط تغيير المدرب ضروري". 

ويرى الهريفي من وجهة نظره أن اللاعبين الذين يستحقون البقاء مع النصر الموسم المقبل، هم: "أوتافيو، بروزوفيتش، ساديو ماني، تاليسكا يلعب كرأس حربة فقط". 

كما أعاد وشدد نجم النصر السابق، على إدارة نادي النصر، ضرورة إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.  ونصح الهريفي الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قائلا: "جناح يمين اجعل ثقلي فيه، سنتر قائد ومكتمل، ظهير أيسر، حارس مرمى، ومحلي إثنين في الأظهره، ولا ننسى أن الموسم القادم عشره أجانب". 

وتباينت ردود الأفعال حول نصائح الهريفي، حيث اعتبرها البعض في محلها جدا خصوصا نقطة تغيير المدرب والإداري المحلي، بيما يرى البعض أن تلميحه بأن يلعب تاليسكا في خانة رأس الحربة قد تتطيح بالأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، فضلا عن رؤيته بأن "العالمي" يحتاج لظهير أيسر على الرغم من وجود الثنائي الأجنبي أليكس تيليس وعزيز بيهيتش، مما يوضح عدم قناعته بمردودهم الفني مع الفريق. 

اقرأ أيضا

رد جماهير العين الإماراتي على تهديدات النصر

خسارة الآسيوية تطيح بكاسترو.. ورد عاجل من أسطورة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن