"خسارة الآسيوية" تطيح بكاسترو.. ورد عاجل من أسطورة النصر

تاريخ النشر: 07/03/2024
2053
منذ شهرين
لويس كاسترو مدرب النصر

كشف أسطورة نادي النصر، يوسف خميس، عن رفضه فكرة الاستغناء عن خدمات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حال الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت تقارير بأن المدير التنفيذي للنصر، الإيطالي جويدو فينجا، قدم توصية إلى مجلس إدارة شركة نادي النصر، توصي بإقالة لويس كاسترو، حال خسارة فريق الكرة أمام العين الإماراتي، ووداع بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال خميس، خلال تصريحات لبرنامج "المنتصف"، إنه من الصعب إقالة كاسترو في الفترة الجارية، كون الفريق في نهاية الموسم، ويصعب إيجاد بديل كفء للمدرب البرتغالي.

وأضاف "يجب على الرئيس التنفيذي أن يجتمع مع المدرب واللاعبين والطاقم الفني والطبي، لمعرفة وضع الفريق، حول الإصابات وكيفية التعامل مع المباريات".

وتابع خميس "النصر ينتظر مواجهة الرائد، ويجب أن تعرف كيف تستفيد من هذه المباراة، وأعتبرها مباراة إعدادية لمواجهة العين الآسيوية، ويجب عليك إراحة اللاعبين الأساسيين وتجهيز البدلاء".

واستطرد "المنطق يقول إنه يجب على النصر التضحية بالمنافسة على لقب الدوري، من أجل المنافسة في دوري أبطال آسيا، ولديك غيابات مثل تاليسكا، الذي يعد نصف قوتك الهجومية".

وكان النصر قد خسر مباراة الذهاب أمام العين الإماراتي بنتيجة (0-1)، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، فيم يستضيف النصر مباراة الإياب الآسيوي على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد العين الإماراتي، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

ويستعد النصر لملاقاة الرائد، على ملعب الأول بارك، مساء اليوم (الخميس)، في لقاء الجولة 23 من دوري روشن السعودي، حيث يحتل النصر وصافة الترتيب، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

منذ 2018.. الهلال الأقل صرفا بالتعاقدات من النصر والاتحاد والأهلي

براءة طبيب النصر .. الكشف عن المتسبب في إصابات النجوم

حمل تطبيق سعودي الآن