"هل يغادر كانتي وبنزيما الاتحاد من أجل اليورو؟".. رد رسمي

تاريخ النشر: 07/03/2024
193
منذ شهر
هل يغادر كانتي وبنزيما الاتحاد من أجل اليورو؟.. رد رسمي

كشف المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا، رافائيل رايموند، عن موقف ثنائي الاتحاد، نجولو كانتي وكريم بنزيما، من الانضمام إلى وصيف العالم، قبل المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ولاقى نجولو كانتي، نجم الاتحاد، مطالبات جماهيرية بعودته لمنتخب فرنسا، والذي يخوض مباراة تجريبية أمام ألمانيا، في 23 مارس الجاري، تحضيرًا لبطولة (يورو 2024)، التي تقام في ألمانيا خلال شهر يونيو (حزيران) المقبل.

وذكر رايموند، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن مسألة عودة نجولو كانتي في يد المدير الفني ديديه ديشامب، مؤكدًا أن ما يتردد حول التفكير في استبعاد كانتي من المنتخب بشكل نهائي، لمجرد أنه رحل عن أوروبا وانتقل إلى الدوري السعودي، غير صحيح على الإطلاق.

وكان ديشامب قد صرح، خلال فترة سابقة، بأنه يعلم وضع كانتي الذي يشارك بصورة منتظمة مع الاتحاد، ولكنه يحتاج إلى العناصر الشابة أصحاب الخبرات القليلة لدعم منتخب فرنسا في الفترة المقبلة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرة الدولية.

وشارك كانتي مع الاتحاد في 30 مباراة خلال الموسم الجاري (2023-2024) في مختلف المسابقات، بواقع 20 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة، و6 مباريات في دوري أبطال آسيا، صنع فيها تمريرة حاسمة، وسجل هدفًا في مباراتين بكأس العالم للأندية، كما شارك في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

موقف بنزيما

وتحدث رايموند عن موقف كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، وحامل الكرة الذهبية في 2022، قائلًا إن اللاعب أعلن اعتزاله وتوقفه عن اللعب الدولي.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. هل يلحق سالم الدوسري بكلاسيكو الاتحاد والهلال

منذ 2018.. الهلال الأقل صرفا بالتعاقدات من النصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن