قبل صدام النصر.. 3 طائرات تنقل جماهير العين إلى الرياض

تاريخ النشر: 06/03/2024
281
منذ شهرين
جماهير العين

أعلن نادي العين الإماراتي عن توفير ثلاث طائرات، لنقل جماهير الفريق الكروي الأول، من أجل مساندته أمام النصر، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة النصر ضد العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وكان العين قد حقق فوزًا على النصر بنتيجة (1-0)، في مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد، فيم يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

نص بيان نادي العين

ونشر المركز الإعلامي بنادي العين، بيانًا رسميًا، جاء على النحو التالي..

"بتوجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، ومتابعة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، تقرر توفير ثلاث طائرات للجماهير العيناوية ومحبي كرة القدم الإماراتية، الراغبين في مساندة الزعيم أمام النصر السعودي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 والمقررة بالعاصمة السعودية الرياض.

وأشاد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بمبادرات جماهير الأندية الإماراتية في الوقوف جنبًا إلى جنب مع العين في مهمته الوطنية، لا سيما نادي شباب الأهلي دبي والذي أعلن أخيرًا توفير طائرة للجماهير الإماراتية.

كما وجه رئيس اللجنة التنفيذية، إدارة النادي بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية لنادي النصر السعودي الشقيق، بخصوص توفير رابط جميع تذاكر جمهور العين في ملعب المباراة، انطلاقًا من مبدأ المعاملة بالمثل، وتجهيز كافة الترتيبات اللازمة والتنسيق مع الجماهير والجهات المعنية من نادي شباب الأهلي لحصر الراغبين في السفر من أجل تسهيل مهمتهم وتوفير تذاكر دخول المباراة الآسيوية".

بيان العين

اقرأ أيضا

عاجل| العين الإماراتي يرد على أحداث مباراة النصر في بيان رسمي

النصر ضد العين.. العالمي ينتعش بجاهزية جميع أسلحته الهجومية

حمل تطبيق سعودي الآن