صور| منحة خاصة.. طرح بزيادة أجانب الهلال بدوري أبطال آسيا حاليا

تاريخ النشر: 06/03/2024
237
منذ شهر
خيسوس يتحدث عن النصر

أعلن نادي الهلال، عودة المدافع متعب المفرج، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وكان المفرج قد خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي في 30 مايو 2022، ثم خضع لعملية أخرى في الغضروف في 16 فبراير 2023.

وعاد المفرج للتدريبات بعد العملية، لكنه اختفى من جديد، مما أثار الشكوك حول إصابته بانتكاسة، ولكنه أخيرا، عاد بشكل نهائي اليوم الأربعاء. 

وأشارت تقارير صحفية، اليوم إلى جاهزية المفرج لمباراة الرياض المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين.

طرح مثير عن أجانب الهلال في الآسيوية

في سياقٍ متصل، طرح الإعلامي الرياضي طلال العتيبي، سؤالًا مثيرا، قائلا: "ماذا لو تم تجهيز متعب المفرج للعب مكان المدافع كاليدو كوليبالي ببطولة دوري أبطال آسيا ونستفيد بلاعب أجنبي بالخطوط الأمامية بفريق الهلال خلال المراحل القادمة؟".

أثار هذا السؤال نقاشا واسعا بين جماهير الهلال، حيث يرى البعض أن المفرج يمكن أن يكون بديلا مناسبا لكوليبالي، بينما يرى آخرون استحالة هذه التركيبة المكونة من البيليهي والمفرج، حيث أن المدافع السنغالي ليس فقط قاطع للكرات إنما يبني عليه المدرب البرتغالي بناء لعب الفريق من الخطوط الخلفية، فضلا عن أن المفرج لاعب "أعسر" يلعب بقدمه اليسرى مثل البليهي مما يجعله بديلا للبليهي بخانة الدفاع اليسرى وليس لكاليدو. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود الأفعال الهلالية على لعب المفرج مكان كوليبالي لمنح المدرب خيار أجنبي بالخطوط الأمامية ببطولة دوري أبطال آسيا، كما في الصور التالية.. 

طرح بزيادة أجانب الهلال بالآسيوية لتعزيز هجوم الزعيم حالياطرح بزيادة أجانب الهلال بالآسيوية لتعزيز هجوم الزعيم حالياطرح بزيادة أجانب الهلال بالآسيوية لتعزيز هجوم الزعيم حالياطرح بزيادة أجانب الهلال بالآسيوية لتعزيز هجوم الزعيم حاليا

 

اقرأ أيضا

سفير مصر: مباراة الأهلي والزمالك في السعودية مثل الهلال والنصر

تأكد إصابة سالم.. وموقف سافيتش من مباراة الهلال التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن