تأكد إصابة سالم.. وموقف سافيتش من مباراة الهلال "التاريخية"

تاريخ النشر: 06/03/2024
1369
منذ شهرين
سالم الدوسري - الهلال والاتحاد

كشف ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وآلام العظام، عن تأكد إصابة سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على خلفية مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

وشهدت مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بفوز الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة ارينا، إصابة الثنائي سالم الدوسري وسيرجي سافيتش، اللذين غادرا الملعب في تبديلين اضطراريين.

وأوضح الشهراني، عبر منصة (إكس)، أنه تأكدت إصابة سالم الدوسري في الركبة، وطلب الآشعة يكون عادة في حال لم يتضح التشخيص بنسبة 100% بالفصح السريري، أو هناك شك بالقرار النهائي للإصابة، ولا يزال في انتظار نتيجة الآشعة.

في المقابل، أكد ثامر الشهراني أن الصربي سيرجي سافيتش بخير وجاهز للمواجهة المقبلة أمام الرياض في دوري روشن السعودي، وذلك بعدما عانى من آلام في القدم، واستخدم الثلج مباشرة بعد خروجه من أرضية ملعب مباراة الاتحاد.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

وقبل الكلاسيكو، يلتقي الهلال بنظيره الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي حال فوز الهلال على الرياض، فإنه سيحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ كرة القدم، حيث يعادل رقم فريق ذا نيو سانتس الويلزي، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ، برصيد 27 فوزًا متتاليًا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، ومحافظًا على مسيرته بلا هزائم.

اقرأ أيضا

هندرسون يكشف سر رحيله عن الاتفاق.. ويؤكد صحة قرار كلوب

الهلال يقرر مقاضاة لاعب محلي سابق

حمل تطبيق سعودي الآن