"تبدأ من 50 ريال".. أسعار تذاكر كلاسيكو الاتحاد والهلال في آسيا

تاريخ النشر: 06/03/2024
329
منذ شهر
الهلال والاتحاد

يترقب عشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، المقررة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وكشفت منصة ويبوك عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، والتي تبدأ من 50 ريالًا، قيمة التذكرة الموحدة، وتتراوح بين (50-120-250 ريال)، بينما تصل أسعار التذكرة الفضية إلى 1600 ريال، والذهبية إلى 2000 ريال، فيم تتراوح أسعار تذاكر SkyBox بين 5000 و6000 ريال.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد ضد الهلال، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

ويحتاج الاتحاد للفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب، من أجل التأهل مباشرة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يحتاج الهلال للفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف، من أجل العبور إلى الدور المقبل.

وكان الهلال قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على سباهان الإيراني في دور الـ16، حيث فاز الهلال على مضيفه سباهان في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)، ثم كرر النتيجة في مباراة الإياب على ملعب المملكة ارينا.

في المقابل، تأهل الاتحاد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بفوزه على نافباخور الأوزبكي بنتيجة إجمالية (2-1).

اقرأ أيضا

الهلال يخطف جوهرة الاتحاد بمفاوضات سرية.. ماذا يحدث؟

الغباء الكروي سبب خسارة الاتحاد والمدرب كلمة السر.. تعليق مثير

حمل تطبيق سعودي الآن