هندرسون يكشف سر رحيله عن الاتفاق.. ويؤكد صحة قرار كلوب

تاريخ النشر: 06/03/2024
156
منذ شهر
عرض مفاجئ ينقل هندرسون إلى عملاق إنجلترا..

أدلى لاعب الوسط الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون؛ لاعب ليفربول الإنجليزي السابق وأياكس الهولندي الحالي، بتصريح هام، حول تأثير رحيله عن حمر الميرسيسايد، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان هندرسون قد غادر أسوار نادي ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لينضم إلى الاتفاق السعودي، وقد لعب بقنيص الأخير 6 أشهر كاملة، ورحل من بعدها إلى عملاق هولندا، أياكس أمستردام.

وصرح هندرسون لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية الشهيرة: "بالنظر إلى الوراء، أعتقد أنه كان الوقت المناسب بالنسبة لي كلاعب للرحيل، وأيضًا بالنسبة لليفربول، رغم أن الرحيل وقتها كان مؤلمًا".

وواصل اللاعب الدولي الإنجليزي: "لقد كنت متأثرًا وقتها، لكن بالنظر للوضع وقتها والوضع الآن، من السهل أن أقول إن النادي والمدرب (يورجن كلوب) اتخذوا القرار الصحيح".

وتابع: "كان القرار الأفضل لتجديد الدماء في الفريق، انظر لفيرجيل فان دايك الذي أصبح قائدًا للفريق وأرنولد الذي صار نائبًا له، هذا ساهم في صعودهم مرة أخرى ومنحهم دفعة معنوية".

وأتم هندرسون: "هذه هي كرة القدم، وأشعر بالسعادة لنجاح عملية التجديد في الفريق، وأتمنى أن يختتم الموسم بنهاية خيالية ليورجن كلوب، لأنه يستحق ذلك".

اقرأ أيضا

الدوري السعودي يشهد أسوأ نسخة تحكيمية.. نصراوي يهاجم بارتون

بالأرقام.. الدوري السعودي يتفوق على الدوريات العربية بآخر 5 أعوام

حمل تطبيق سعودي الآن