أبطال آسيا.. يوكوهاما يقهر شاندونغ في عقر داره

تاريخ النشر: 06/03/2024
55
منذ شهرين
يوكوهاما ضد شاندونغ

حقق فريق الكرة بنادي يوكوهاما اف مارينوس الياباني، فوزًا على مضيفه شاندونغ تايشان الصيني بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مجمع جينان الأولمبي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم أندرسون لوبيز بالهدف الأول لصالح يوكوهاما في الدقيقة 7، بعد توجيه تسديدة يسارية داخل منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف يان ماتيوس الهدف الثاني ليوكوهاما في الدقيقة 69، بصناعة من إلبر، بعد تسديد الكرة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى.

ووقع تشن بو على هدف شاندونغ في الدقيقة 90+1، بتسديدة يمينية داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، ليحيى آمال الفريق الصيني قبل مباراة الإياب.

وتقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب يوكوهاما الدولي، حيث يتأهل الفائز من يوكوهاما ضد شاندونغ، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الكلاسيكو الكوري بين أولسان ضد جيونبك.

وكان جيونبك موتورز قد تعادل مع ضيفه أولسان هيونداي بنتيجة (1-1)، في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب جيونجو كأس العالم.

ومن المقرر أن تقام منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر إبريل المقبل، حيث تقام مباريات الذهاب في الفترة بين 16-17 إبريل، بينما تقام مباريات الإياب بين 23-24 إبريل.

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2024، بين ممثل من الغرب أمام ممثل الشرق، حيث تقام مباراة الذهاب في 11 مايو، بينما تقام مباراة الإياب في أحد دول غرب آسيا، في 25 مايو.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من النصر لضمان التأهل إلى نصف نهائي آسيا

أبو ربيعة يفاجئ النصر قبل مواجهة العين الإماراتي في أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن