الهلال يستحوذ على جوائز فبراير.. ولاعب الشباب أفضل نجم صاعد

تاريخ النشر: 06/03/2024
366
منذ شهرين
الهلال السعودي

أعلنت رابطة أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، عن الفائزين بجوائز الأفضل خلال شهر فبراير الماضي للعام 2024، حيث أظهر نادي الهلال تفوقا واضحا بعد أن استحوذ على أغلب الجوائز.

وفاز البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي بجائزة مدرب الشهر الخاصة بشهر فبراير الماضي على صعيد دوري روشن للمحترفين.

حصل البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال على جائزته الخامسة، في موسم واحد، ليفك الارتباط مع مدرب الزعيم الأسبق، الروماني رازفان لوشيسكو الذي فاز بها 4 مرات في موسم واحد.

بينما فاز محمد العبسي لاعب نادي الشباب بجائزة أفضل لاعب واعد في دوري روشن السعودي خلال شهر فبراير، بعدما أظهر مستويات رائعة، في غياب الحارس الكوري جيم سيونج جيو إضافة إلى فواز القرني للإصابة.

وأسفر التصويت الرسمي عبر حساب دوري روشن السعودي. عن فوز النجم المغربي ياسين بونو، لاعب فريق الهلال بالفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي عن شهر فبراير.

وقدم ياسين بونو. مستويات رائعة رفقة الهلال خلال الشهر المنقضي ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه. وساهم في تحقيق الزعيم لعدة انتصارات، أبرزها على الاتحاد في الكلاسيكو بالدوري المحلي وأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

خيسوس يرد على مدرب الاتحاد.. ويشيد بالعويس بعد ثنائية الهلال

صحف العالم تتغنى بالهلال: قهر رفاق بنزيما وكرر هيمنته على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن