سالم "يصدم" الاتحاد.. ويعلق على إصابته في كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 05/03/2024
1029
منذ شهرين
سالم الدوسري

كشف سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مصير إصابته التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل سالم الدوسري هدفًا، ليقود الهلال للفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال الدوسري، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه لم يتضح حجم إصابته حتى اللحظة، وسيجري آشعة على موضع إصابته غدًا (الأربعاء).

وغادر سالم الدوسري ملعب المباراة للإصابة، ليشارك محمد القحطاني بديلًا له في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وتحدث الدوسري عن مباراة الاتحاد، قائلًا إن الهلال قطع خطوة مهمة بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، وإن الهلال كان يطمح للفوز بأكثر من هدفين، مضيفًا أن المباراة كانت تكتيكية ولا يزال هناك لقاء إياب، والأزرق لم يحسم التأهل بعد.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في مباراة الإياب، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

وقبل لقاء الإياب، يلتقي الهلال بنظيره الرياض، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي، في لقاء إذا شهد انتصار الهلال، فسيعادل الرقم التاريخي للفريق الويلزي (ذا نيو سانتس) كأكبر نادٍ تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

إصابة لسالم وأخرى لسافيتش.. زلزال في قلعة الهلال

موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة بعد كلاسيكو آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن