جواو فيليكس مستمر مع برشلونة حتى 2025 "مجانا".. ماذا فعل مينديز؟

تاريخ النشر: 06/03/2024
229
منذ شهر
جواو فيليكس مستمر مع برشلونة حتى 2025 مجانا.. ماذا فعل مينديز؟

ضمن نادي برشلونة الإسباني، استمرار الجناح البرتغالي جواو فيليكس بين صفوفه الموسم المقبل، رغم أن عقد إعارته من أتلتيكو مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز سيغادر في نهاية شهر مايو المقبل.

وتأتي رغبة برشلونة بالاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الوقت الذي يعاني منه النادي الكتالوني، من أزمة مالية طاحنة، قد تمنعه من ابرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

جواو فيليكس مستمر في برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس، أبلغ إدارة برشلونة بالأمس خلال اجتماع في أحد مطاعم المدينة موافقة أتلتيكو مدريد على تجديد الإعارة.

ووافق أتلتيكو مدريد على تجديد إعارة فيليكس لبرشلونة بدون أي مقابل مادي، لموسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لراتب النجم البرتغالي كاملا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأصبحت عملية استمرار جواو فيليكس في برشلونة مضمونة بنسبة 100%، حيث متبقى فقط الإعلان الرسمي عن الأمر بعد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون من المتوقع، أن يضع أتلتيكو مدريد في شرط الشراء الإلزامي في عقد الإعارة الجديد مع برشلونة، بحيث سيكون الأخر ملزما على دفع مبلغ محدد لشراء اللاعب البرتغالي.

اقرأ أيضا

مينديز يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

تصريح مثير من فيليكس بعد فوز برشلونة ضد خيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن