خيسوس يرد على مدرب الاتحاد.. ويشيد بالعويس بعد ثنائية الهلال

تاريخ النشر: 06/03/2024
261
منذ شهرين
خيسوس يهدد الاتحاد بهزيمة جديدة.. ويحسم مشاركة العويس مع الهلال

أشاد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالحارس محمد العويس، الذي شارك أساسيًا أمام الاتحاد بعد عودته من الإصابة، مؤكدًا أنه لم يشعر بالقلق تجاه إشراكه بالكلاسيكو الآسيوي.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الهلال حقق انتصارًا آخر مهمًا على منافس قوي، وإن ثنائية الأزرق في الشوط الأول كانت قابلة للزيادة، فيم أكد أن ثقة اللاعبين في لقاء اليوم كانت أكثر من اللازم.

وتابع "اعتقدت أن المباراة ستكون أسهل بعد طرد كانتي (لاعب الاتحاد)، ولكن هذا الأمر لم يحدث".

رد على مدرب الاتحاد

وعلق مدرب الهلال على تصريحات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، بأن الأخير قادر على التأهل في مباراة الإياب، قائلًا "هذا أمر طبيعي، ونحن سنستعد بدورنا لتحقيق الفوز في العودة".

وتقام مباراة الإياب بين الاتحاد والهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مساء الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

تعليمات الدفاع وسياسة التدوير

ونوه خيسوس بأنه حذر كافة لاعبي الدفاع، وبالأخص علي البليهي، من خسارة الكرة أثناء القيام بالتمريرات الخلفية.

وأضاف مدرب الهلال أنه أصبح يعتمد على التدوير بين اللاعبين، وهناك لاعبون شاركوا أساسيًا في المباريات الماضية، وشارك آخرون أساسيين في المباريات التالية، ويجب أن تدار المباريات المتتابعة بشكل مدروس.

اقرأ أيضا

سالم يصدم الاتحاد.. ويعلق على إصابته في كلاسيكو الهلال

تصريح ناري من جاياردو بعد الخسارة من الهلال.. هكذا خسر الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن