هالاند يطلب من ميسي اعتزال كرة القدم.. أغرب تصريحات 2024

تاريخ النشر: 05/03/2024
56
منذ شهر
هالاند يطلب من ميسي اعتزال كرة القدم.. أغرب تصريحات 2024

طلب النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي باعتزال كرة القدم نهائيا، حتى يمنح فرصة للاعبين أخرين للتألق مثله.

وخطف ميسي في شهر أكتوبر الماضي من هالاند، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، حيث أشاد وقتها ليو بالنجم النرويجي مؤكدا بأنه سيكون الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ويتألق هالاند بشكل مرعب مع مانشستر سيتي منذ انتقاله للفريق السماوي في صيف عام 2022 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، ليحصد مع السيتزين الثلاثية التاريخية الموسم الماضي.

ويستعد هالاند يوم غدا الأربعاء، لقيادة مانشستر سيتي في مواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن حامل اللقب قد حقق الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف لواحد.

اعتزل يا ميسي أرجوك: 

وقال هالاند في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي غدا في دوري أبطال أوروبا: "ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ".

وأضاف: "على ميسي أن يعتزل كرة القدم حتى نصنف شخص آخر يتفوق عليه".

وعلق ساخرا عن رفض كوبنهاجن التعاقد معه في السنوات الماضية قبل أن يتوهج: "أشعر بالأسف عليهم".

وتابع عن مسيرته مع مانشستر سيتي: "لقد حققت كل شيء مع مانشستر سيتي وأريد فعل ذلك مرة أخرى".

واستطرد بشأن الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا: "لقد أهدرت الفرص سابقا وسأهدر في المستقبل وهذا شيء طبيعي، أعلم أنه سيتم انتقادي ولكن هذا لا يؤثر علي".

وأتم هالاند عن قمة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي: "مباراة ليفربول ستكون كبيرة خصوصا أنها في أنفيلد، ولكن تركيزي حاليا على مباراة كوبنهاجن".

اقرأ أيضا

فيديو.. رونالدو يرد على جماهير العين بعد هتافات ميسي

صدمة لرونالدو.. قائمة ممنوعات المدرجات ليس بينها اسم ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن