أبطال آسيا.. جيونبك يتعادل مع أولسان في "الكلاسيكو الكوري"

تاريخ النشر: 05/03/2024
62
منذ شهرين
جيونبك وأولسان

تعادل فريق الكرة بنادي جيونبك موتورز مع ضيفه أولسان هيونداي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جيونجو كأس العالم، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتقام مباراة الإياب على أولسان، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من شاندونغ تايشان الصيني ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

أهداف المباراة

وتقدم سونغ مين كيو بهدف مبكر لصالح جيونبك في الدقيقة الرابعة، بعد تلقي تمريرة عرضية من لي دونج جون، ليسدد كرة يمينية في منتصف المرمى.

وانتزع لي ميونغ جاي هدف التعادل لصالح أولسان في الدقيقة 77، بعدما سدد الكرة بقدمه اليمنى داخل منطقة الجزاء، إلى أعلى المرمى.

ومن المقرر أن تقام منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر إبريل المقبل، حيث تقام مباريات الذهاب في الفترة بين 16-17 إبريل، بينما تقام مباريات الإياب بين 23-24 إبريل.

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2024، بين ممثل من الغرب أمام ممثل الشرق، حيث تقام مباراة الذهاب في 11 مايو، بينما تقام مباراة الإياب في أحد دول غرب آسيا، في 25 مايو.

اقرأ أيضا

القدر يحرم رونالدو من هدف تاريخي أمام العين في آسيا.. فيديو

تسريب تشكيل الهلال ضد الاتحاد في آسيا.. مفاجآت مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن