تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. "بعد كارثة العين"

تاريخ النشر: 04/03/2024
60
منذ شهرين
بروزوفيتش النصر والحزم

مني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بخسارة أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع المغربي سفيان رحيمي على هدف العين، ليحتاج النصر للفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب التي تقام على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في مواجهة الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

ويواجه النصر أزمة دفاعية كبرى، بعد تعرض الظهيرين سلطان الغنام والأسترالي عزيز بيهيتش للإصابة في مباراة العين، فضلًا عن تلقي المدافع الإسباني إيمريك لابورت، بطاقة حمراء مباشرة.

موعد مباراة النصر المقبلة

ويستضيف النصر مباراة الرائد، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر بـ62 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الخامس عشر، برصيد 20 نقطة.

ويخوض النصر مباراة العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك، في العاشرة مساء الإثنين المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اليومالساعة المضيف الضيف البطولة الملعب 
7 مارس8:00 مساء النصر الرائد دوري روشن السعودي الأول بارك 
12 مارس 10:00 مساء النصر العين الإماراتي دوري أبطال آسيا الأول بارك 

اقرأ أيضا

محترف النصر خارج تشكيل مباراة العين.. ومفاجأة حراسة المرمى

النصر في ورطة .. تعرف على مدة غياب تاليسكا عن المباريات

حمل تطبيق سعودي الآن