النصر يخسر أمام العين في آسيا.. "كارثة دفاعية قبل الإياب"

تاريخ النشر: 04/03/2024
484
منذ شهرين
أوتافيو ورحيمي - النصر والعين

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع المغربي سفيان رحيمي على هدف العين في الدقيقة 44، بعد تلقي تمريرة بينية من أليخاندرو كاكو، ليتمكن رحيمي من مراوغة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، ويسدد الكرة في الشباك.

ويستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

أبرز لقطات المباراة

وفي الدقيقة 28، أحرز كاكو، نجم التعاون السابق، هدفًا لصالح العين، بعد تمريرة عرضية من سفيان رحيمي، قبل أن يقرر الحكم الياباني هيرويوكي كيمورا، إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتلقى النصر ضربة موجعة بإصابة الظهيرين سلطان الغنام وعزيز بيهيتش خلال الشوط الثاني، ليشارك عبد الإله العمري ومشاري النمر في الدقيقتين 52 و73.

ووقع سفيان رحيمي على هدف آخر لصالح العين في الدقيقة 72، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف للتسلل.

وفي الدقيقة 80، كاد كريستيانو رونالدو أن يحرز هدفًا لصالح النصر، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد كرة خاطفة تألق الحارس العيناوي خالد عيسى في التصدي لها.

وفي الدقيقة 90+10، أهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف تاريخي، من تسديدة بعيدة المدى، مستغلًا تقدم الحارس خالد عيسى، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

طرد لابورت

وتلقى النصر ضربة جديدة بتلقي المدافع الإسباني إيمريك لابورت في الدقيقة 90+4، بداعي السلوك العنيف على لاعب العين.

اقرأ أيضا

صدمة النصر.. مدة غياب تاليسكا أطول من المتوقع

إصابة ثنائي النصر أمام العين.. كارثة جديدة تواجه كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن