جاياردو: الاتحاد جاهز للهلال.. وفسروا حديثي بشكل خاطئ

تاريخ النشر: 04/03/2024
150
منذ شهرين
مارسيلو جاياردو

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن الفريق يستعد لمواجهة قوية أمام الهلال، وسيسعى لتعويض أخطاءه التي ارتكبها في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الهلال، مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب المملكة ارينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بينما تقام مباراة الإياب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في 12 مارس الجاري.

وقال جاياردو، خلال المؤتمر الصحفي، إن الهلال أفضل فريق في الدوري، والأرقام تؤكد قوة الهلال في آسيا، أيضًا، ولكن هذا لا ينفي بأن لاعبي الاتحاد جاهزون للمواجهة، ومتعطشون لتحقيق الفوز الآسيوي.

وأضاف مدرب الاتحاد، أن استجابة لاعبي الفريق له خلال الفترة الماضية كانت قوية للغاية، إلا أن الفريق لم يكن مكتملًا، في ظل كثرة الغيابات، وأنه يلجأ للاعب الجاهز بشكل تام من الناحية البدنية، مضيفًا أنه تم تفسير كلامه مسبقًا بشكل خاطئ، حول وجود لاعبين غير متاحين للمشاركة معه في المباريات.

ونوه جاياردو بأن البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الاتحاد، سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الأسبوع المقبل.

ماذا قال المعيوف؟

من جانبه، أكد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الاتحاد، بأن اللاعبين استعدوا جيدًا لمباراة الذهاب، وهي الشوط الأول من مواجهة الهلال، قائلًا "إن شاء الله سنكسب المباراة".

وأوضح المعيوف بأنه سيسعى لاستغلال خبرته الآسيوية داخل الملعب، في مواجهة الهلال الذي يمتلك لاعبين محليين لديهم خبرة كبيرة في دوري الأبطال.

وتأهل الاتحاد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من البطولة، بنتيجة إجمالية (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

خيسوس يتوعد الاتحاد قبل الكلاسيكو.. ويحسم مشاركة العويس مع الهلال

جاياردو يطيح بنجم الاتحاد من تشكيل قمة الهلال.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن