صدمة النصر.. مدة غياب تاليسكا "أطول من المتوقع"

تاريخ النشر: 04/03/2024
893
منذ شهر
تاليسكا

كشفت تقارير إعلامية، عن صدمة مدوية للنصر، بشأن الإصابة التي تعرض لها البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم، ومدة غيابه عن الملاعب.

وأفادت تقارير طبية بأن تاليسكا، الذي يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى أكثر من شهر، ما يمثل ضربة للنصر الذي يعتمد على الجناح البرازيلي محليًا وآسيويًا.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان بأن إصابة تاليسكا خطيرة، وغيابه عن الملاعب سيمتد إلى شهرين على أقل تقدير.

ويستعد النصر لملاقاة العين الإماراتي، مساء اليوم، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، على أن تقام مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك، يوم الإثنين المقبل.

وطبقًا لما ورد حول إصابة تاليسكا، فإن الجناح البرازيلي سيغيب عن مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، في 15 مارس الجاري، ويتوقع أن يغيب عن 8 مباريات في دوري روشن السعودي، فضلًا عن ديربي الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ومواجهات ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وشارك تاليسكا في 25 مباراة مع النصر في مختلف البطولات، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، بواقع 16 هدفًا في دوري روشن السعودي، و6 أهداف في دوري أبطال آسيا، وهدفين في التصفيات التأهيلية للبطولة الآسيوية، وهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة العين ضد النصر.. ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

النصر في ورطة .. تعرف على مدة غياب تاليسكا عن المباريات

حمل تطبيق سعودي الآن