الهلال يتلقى 3 مفاجآت سارة قبل مواجهة الاتحاد في الآسيوية

تاريخ النشر: 04/03/2024
1274
منذ شهر
موعد مباراة الهلال القادمة بعد اكتساح الاتحاد..

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، ثلاثة مفاجآت نارية، قبل اللقاء المرتقب ضد الاتحاد، في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وعاود لاعبو الهلال تدريباتهم مساء أمس الأحد في مقر الزعيم، بعد يوم الراحة التي منحها لهم خورخي خيسوس عن التدريبات أول أمس السبت، استعداداً لمواجهة الاتحاد، غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتواجد الثنائي محمد البريك ومحمد العويس في تدريبات الهلال الجماعية، بعد انتهاء برنامج العلاجي والتأهيل، وباتا جاهزين للمشاركة في مباريات الزعيم القادمة.

وسبق أن تعرض البريك لإصابة بالعضلة الخلفية، في مواجهة فريقه أمام الرائد ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري السعودي، حيث غادر الملعب مصاباً عند الدقيقة 50.

وبينت الفحوصات إصابة البريك، وقد خضع على أثر ذلك لبرنامج علاجي وتأهيلي استمر لمدة أسبوعين، غاب فيها عن 3 مباريات أمام سباهان والاتفاق والاتحاد.

بينما أكمل محمد العويس البرنامج التأهيلي بعد إصابة الظهر التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية في موضع الإصابة، وبات جاهزاً للمشاركة مع فريقه.

بينما واصل الثنائي حسان تمبكتي ومتعب المفرج البرنامج التأهيلي في عيادة النادي؛ حيث أديا تدريبات ترتكز على الإعداد البدني، وبات أمر عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً.

وأخيرا سيبدأ متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، فترة الإعداد البدني بعد اجتياز الاختبارات العضلية، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، الذي تقرر له بعد تعرضه لإصابةٍ في عضلة الساق، أبعدته بالفترة الماضية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو..ماذا حدث

خيسوس من تدريب الهلال إلى منتخب السعودية..أسطورة النصر يدلي برأيه

حمل تطبيق سعودي الآن