أوتافيو يرعب النصر حول مستقبله.. ويكشف عن حلمه في أمم أوروبا 2024

تاريخ النشر: 02/03/2024
610
منذ شهر
أوتافيو يرعب النصر حول مستقبله.. ويكشف عن حلمه في أمم أوروبا 2024

أدلى أوتافيو، نجم فريق النصر السعودي، بتصريحات إعلامية هامة، بشأن تواجده في جميع الاستدعاءات الدولية، وأنه لعب بصورة شبه مستمرة على أمل تقديم كل شيء للوصول إلى بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال أوتافيو خلال تصريحات إعلامية: "سأعمل بكل ما لدي للتأهل إلى يورو 2024، أريد أن أكون من بين الأفضل لتمثيل منتخب البرتغال بأفضل طريقة ممكنة وإن شاء الله نتوج باللقب".

وأضاف نجم وسط النصر: "جواو موهبة عظيمة ولكن ليس فقط هو هناك أنتونيو سيلفا وجونسالو إيناسيو، هناك الكثيرون الذين لديهم القدرة على أن يكونوا لاعبين رائعين".

ونوه أوتافيو على أن: "بالطبع أفتقد البرتغال، البرتغال تشبه المكان الذي عشت فيه في البرازيل، لكنني متأكد من أنني عندما أتوقف أو عندما يكون لدي بعض الوقت سأذهب دائماً إلى البرتغال".

ولفت إلى أن: "تعلمت أن أحب نادي بورتو وسأحبه إلى الأبد كان لدي العديد من العروض ولكن لن يكون ذلك جيداً لكلا الطرفين أردت مساعدة بورتو مالياً وكانت صفقة جيدة لجميع الأطراف". 

وأتم تصريحاته بالقول: "كما قلت من قبل أريد العودة إلى البرتغال أريد أن ألعب مع بورتو مرة أخرى لكنك لا تعرف أبداً ما الذي سيجلبه الغد ، كرة القدم هي اللحظة المناسبة ولكن بالطبع لدي رغبة كبيرة".

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة حراسة مرمى النصر ومفاجأة مزدوجة قبل لقاء العين

ثلاثي الهلال ونجم النصر على رادار الاتفاق.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن