نجم الهلال: النصر قادنا لهزيمة الاتحاد.. وغياب ميتروفيتش غير مؤثر

تاريخ النشر: 02/03/2024
255
منذ شهرين
لحظة هدف مالكوم في ديربي الاتحاد والهلال

أعرب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعب الهلال عن سعادته بعد الفوز الثمين الذي حققه فريقه أمام الاتحاد في الكلاسيكو الذي جمعهما، مساء أمس الجمعة.

وجاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

وعزز الزعيم بهذا الفوز العريض من مركزه الأول في الدوري السعودي بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

وقال مالكوم في تصريحات إعلامية عقب نهاية كلاسيكو الاتحاد والهلال: "دخلنا المباراة من أجل استغلال تعثر منافسنا المباشر النصر لتوسيع الفارق".

وواصل مهاجم الهلال: "كنا ندرك صعوبة المباراة أمام فريق كبير جدًا بحجم الاتحاد ولكن عملنا بمنتهى القوة من أجل حسم النقاط الثلاث".

وبسؤاله عن تأثر الزعيم بغياب ألكسندر ميتروفيتش رد: "لا شك أنه مؤثر لكن الهلال يزخر بالعديد من النجوم القادرين على تعويض غياب هداف الهلال وهو ما ظهر اليوم".

وأتم النجم البرازيلي، بالتأكيد على أن الهلال عليه منذ الآن العمل استعدادًا للمواجهة القادمة أمام الاتحاد، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

لا يصلح للدرجة الثانية!.. مسؤول اتحادي يهاجم حكم كلاسيكو الهلال

خيسوس يفاجئ لاعبي الهلال بقرار هام بعد اكتساح الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن