فيديو| أسطورة الاتحاد: امنحوا الهلال لقب الدوري.. "كرهنا الكرة!"

تاريخ النشر: 02/03/2024
3475
منذ شهر
أحمد حجازي

صرح نايف هزازي، النجم الأسبق لفريق الاتحاد والمنتخب السعودي، بطريقة ساخرة، عقب الخسارة المدوية للعميد أمام الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة الدوري السعودي.

وانتصر الزعيم العاصمي على منافسه الجداوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

وقام نايف هزازي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة "سناب شات" وقد استعرض لقطة طالب خلالها أحمد حجازي، قائد الاتحاد بالحصول على ركلة جزاء بعد تعمد كاليدو كوليبالي، مدافع الهلال شده داخل منطقة الجزاء في نهاية الشوط الأول للقاء.

وأضاف نايف هزازي وهو يضحك ساخرًا: "بالله عليكم هذه اللعبة ليست واضحة!، انظروا كيف يسحب كوليبالي يد حجازي داخل منطقة الجزاء، والحكم يعود إلى الفار ويقول لا يوجد خطأ".

واستطرد أسطورة هجوم الاتحاد: "أعطوهم الدوري وكملوا سلسلة انتصارات الهلال التي يفرحون بها، كرهتونا في الكرة".

وعزز الزعيم بهذا الفوز العريض من مركزه الأول في الدوري السعودي بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعادل رقما قياسيا في كلاسيكو الاتحاد

خيسوس يفاجئ لاعبي الهلال بقرار هام بعد اكتساح الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن