خيسوس يفاجئ لاعبي الهلال بقرار هام بعد اكتساح الاتحاد

تاريخ النشر: 02/03/2024
1583
منذ شهرين
بعد ثلاثية الاتحاد.. الهلال يعزز تفوقه التاريخي على بايرن والسيتي

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خورخي خيسوس، على إراحة اللاعبين عن التدريبات، اليوم السبت، بعد انتصارهم على الاتحاد بنتيجة 3-1.

وانتصر الزعيم العاصمي على منافسه الجداوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

ومن المقرر أن يستأنف الهلال مساء غدًا الأحد تدريباته في مقر النادي الأزرق، وذلك استعدادًا لمواجهة ضيفه الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل، أعلن الهلال عن سفر البرازيلي نيمار جونيور إلى البرازيل، وذلك لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف ومتابعة الجهازين الطبي للهلال ومنتخب البرازيل، على أن يعود إلى الرياض مطلع أبريل المقبل.

وعزز الزعيم بهذا الفوز العريض من مركزه الأول في الدوري السعودي بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يكشف سر عدم احتفاله بالهدف العالمي أمام الاتحاد

نجم الاتحاد: طوينا صفحة خسارة الكلاسيكو.. ولن أنسى فضل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن