نجم الاتحاد: طوينا صفحة خسارة الكلاسيكو.. ولن أنسى فضل الهلال

تاريخ النشر: 02/03/2024
1016
منذ شهر
نجم الاتحاد: طوينا صفحة خسارة الكلاسيكو.. ولن أنسى فضل الهلال

أدلى عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد، بتصريحات هامة، عقب خسارة الكلاسيكو، أمام فريق الهلال، بنتيجة 3-1 في قمة الدوري السعودي 2023/2024، على ملعب "المملكة أرينا".

وقال المعيوف خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة: "مبروك للهلال وهاردلك لنا إن شاء سنعوض في المباريات القادمة تفاصيل صغيرة أدت إلى الخسارة نتيجة فقدان التركيز".

وحرص عبدالله المعيوف، حارس مرمى الاتحاد، على تقديم الشكر لجماهير الهلال على تحيتها له خلال موقعة الكلاسيكو، أمس الجمعة.

وأكد المعيوف على أنه لن ينسى فضل الهلال عليه، مضيفًا: "خسرنا بسبب تفاصيل بسيطة فقدنا خلالها تركيزنا، ولكنها صفحة وانطوت، وسنركز في الاستحقاقات المقبلة من أجل التعويض، وإرضاء جماهيرنا".

وعن تلقيه التحية من مشجعي الهلال والاتحاد علق رد: "هذا ليس غريبًا على جماهير الاتحاد والهلال، في يوم من الأيام كنت مع الهلال، ولا أنسى فضلهم، أما حاليًا فأخوض تجربة جديدة أتمنى فيها التوفيق، وأشكر الطرفين".

وجاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

عزز الزعيم بهذا الفوز العريض من مركزه الأول في الدوري السعودي بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الاتحاد| سافيتش وسعود الأفضل وتقييم كارثي لثنائي العميد

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن