تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط أمام الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2024
50
منذ شهرين
تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط أمام الهلال

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط المدوي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام الغريم التقليدي، الهلال، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة.

ونزل الاتحاد ضيفا على منافسه القوي، الهلال، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين لموسم 2023/2024.

بهذا الفوز العريض يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق تسع نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني.

في حين يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال

يتزين ملعب "الممكلة أرينا" من أجل استضافة مباراة القمة بين الهلال ونظيره فريق الاتحاد، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024/2023.

ويواجه الهلال في مباراته القادمة فريق الاتحاد، يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري 2024، في ذهاب دور ربع نهائي كأس آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي العاشرة بتوقيت القاهرة.

سبق وأن التقى الفريقان في أربع مواجهات بالبطولات الآسيوية المختلفة، وكانت البداية في 2001، في بطولة الأندية الآسيوية وفيها فاز الاتحاد بنتيجة 2-1، ثم تجدد اللقاء من جديد في دوري أبطال آسيا 2011، وفاز الاتحاد بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال القادمة بعد اكتساح الاتحاد.. صدام آسيوي جديد

الهلال يمطر شباك الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن