مفارقة غريبة.. النصر والعين يستعدان لآسيا بـ"8 أهداف في مباراة"

تاريخ النشر: 01/03/2024
174
منذ شهر
النصر - تاليسكا ورونالدو

شهدت ليلة الخميس، مفارقة غريبة بين فريقي النصر والعين الإماراتي، قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر بنظيره العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، في 4 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الاول بارك، في 11 مارس.

واستعد كلا الفريقين للمواجهة الآسيوية، بمباراة شهدت إحراز 8 أهداف في الدوري؛ ولكن الفارق أن العين خرج منتصرًا بينما تعادل النصر.

وحقق العين فوزًا عريضًا على حتا بنتيجة (5-3)، على ملعب هزاع بن زايد، في مباراة الجولة 15 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، حيث جاءت خماسية العين عن طريق "عمر اتزيلي، سلطان الشامسي (هدفين)، أليخاندرو كاكو، نادر يحيى".

في المقابل، تعادل النصر مع نظيره الحزم بنتيجة (4-4)، على ملعب الأول بارك، في لقاء الجولة 22 من دوري روشن السعودي، وجاءت رباعية النصر عن طريق أندرسون تاليسكا (هاتريك) وساديو ماني.

وتكتمل المفارقة بموقع الفريقين في مسابقة الدوري المحلي قبل المواجهة الآسيوية، حيث يحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 54 نقطة، بينما يأتي العين في وصافة دوري أدنوك للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضا

مدرب الحزم: غياب رونالدو لم يؤثر على النصر.. وقدمنا مستوى رائع

هدف الهلال على رادار ميلان في صيف 2024.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن