مدرب الحزم: غياب رونالدو لم يؤثر على النصر.. وقدمنا مستوى رائع

تاريخ النشر: 29/02/2024
87
منذ شهر
كارينيو

أشاد الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، بمستوى لاعبيه خلال مباراة فريقه أمام النصر.

وفرض الحزم التعادل الإيجابي (4-4)، أمام مضيفه الحزم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما رفع  الحزم رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال كارينيو:"كنّا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وهناك فروقات كبيرة بين الفريقين، وجميع المباريات السابقة لعبنا بتنظيم عالي، واليوم لعبنا بروح وقتالية وعدنا بالنتيجة في عدة مرات وكانت لدينا العديد من الفرص لم ننجح بتسجيلها".

وأضاف:"لو كانت هناك 5 دقائق إضافية، لشاهدنا عدد أهداف أكثر .. الفريقان لم يكنا منظمان في الملعب، غياب كريستيانو لم يكن عامل مؤثر بالنسبة لنا، لكن من الممكن كان غيابه مؤثر على فريق النصر". 

وأكمل:"اليوم الفريق أتى بثقة كبيرة، وكانت لدينا الثقة أننا سنحصل على شيء من هذه المباراة، مؤخراً أداءنا جيد، ودرسنا النصر جيداً وهو ليس بأفضل أحواله وهناك فجوات بالدفاع".

وأتم:"النصر لعب اليوم أمام آخر الترتيب، وعلمنا أنه سيهاجم ويترك مساحات في ظهر دفاعه".

اقرأ أيضا

النصر يضعف من حظوظه في دوري روشن بتعادل محبط ضد الحزم !

فيديو| كيف تفاعل رونالدو مع دعم جمهور النصر ضد الحزم ؟

حمل تطبيق سعودي الآن