أول تعليق من كاسترو بعد تعادل النصر أمام الحزم.. "خيبة أمل كبيرة"

تاريخ النشر: 29/02/2024
243
منذ شهرين
كاسترو

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تعادل فريقه الصعب أمام نظيره الحزم، بأربعة أهداف لمثلهما، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما رفع  الحزم رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"هناك الكثير من الأخطاء الدفاعية سمحنا للفريق الخصم يسجل علينا 4 أهداف في 45 دقيقة.. ولا نستحق أي نقطة اليوم".

وأضاف:"أنا أتحمل المسؤولية لكل ما يحدث بالملعب، وصحيح عملنا الكثير من الأخطاء الدفاعية، الهدف الأخير لم نتوقع أن يسجل بنا هدف مثل هذا، وظهرنا اليوم بضعف كبير".

وأكمل مدرب النصر:"كانت لدينا 26 هجمة، لدينا وجهين في المباراة، وجه هجومي وسجلنا 4 أهداف، ووجه آخر استقبلنا 4 أهداف من متذيل الدوري، بأخطاء بالتمركز والاحتكاكات، مثل هذه الأخطاء تتجه للفريق لعدم النجاح".

وأتم:" كريستيانو يساعد الفريق وهو اسم كبير في عالم كرة القدم، ويجلب الطاقة معه ويراه اللاعبين كمثال كبير ولديه صفات القائد ويجعل الخصم يحترمك بزياده، ووجوده جدا مهم، ولا نربط النتيجة اليوم بعدم تواجده"

اقرأ أيضا

بعد التعادل أمام الحزم.. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة

النصر يضعف من حظوظه في دوري روشن بتعادل محبط ضد الحزم !

حمل تطبيق سعودي الآن