رد عاجل من النصر بعد الكشف عن عقوبة رونالدو .."تحريض وشيطنة"

تاريخ النشر: 29/02/2024
1142
منذ شهرين
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

سيطرت حالة من الغضب على منسوبي وجماهير نادي النصر، بعد الإعلان عن عقوبة ضد كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بداعي إثارة الجماهير أمام الشباب في مباراة الديربي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، قد أعلنت عن إيقاف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، لمدة مباراة وتغريمه ماليا، بداعي إثارة الجماهير، وذلك بعد الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الشباب، وأرفقت معها فيديوهات وصور، لإشارات غير أخلاقية وجهها النجم البرتغالي إلى الجماهير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أول رد من إدارة النصر بعد إيقاف كريستيانو رونالدو

جاء أول رد وتعليق من جانب إدارة النصر، عندما قام الوليد المهيدب مدير إدارة الإعلام والاتصال في النادي العاصمي، بإعادة نشر لتغريدة الحساب الرسمي للنادي، عن كريستيانو رونالدو، وذلك بعد مطالبات إعلامية بضرورة إيقافه بسبب إشاراته بعد مباراة الشباب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، صورة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالإضافة لكلمات جاء فيها: "كل ما في الأمر.. أنه اختار النصر".

وتفاعلت جماهير نادي النصر، مع تغريدة الحساب الرسمي، والتي اتهمت إعلاميين ومقدمين برامج، بالتحريض ضد النجم البرتغالي، من أجل إيقافهن والشيطنة ضد لاعبي الفريق.

غياب رونالدو عن مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

يخوض النصر، مواجهة الحزم، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك، حيث استقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، على الشكل الهجومي الذي يلعب به، في ظل غياب كريستيانو رونالدو.

ومن المنتظر أن يعوض تاليسكا، غياب رونالدو في مركز الهجوم، على أن يتم الدفع بأيمن يحيى وساديو ماني، في الجناحين الأيمن والأيسر. 

اقرأ أيضا

أزمة رونالدو..تقرير مراقب مباراة النصر والشباب يضع الانضباط بمأزق

صور| بعد عقوبة الانضباط.. تغريدة رونالدو ملهمة لجماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن