أزمة رونالدو..تقرير مراقب مباراة النصر والشباب يضع الانضباط بمأزق

تاريخ النشر: 29/02/2024
2017
منذ شهرين
رونالدو لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية تزيح الستار عن تطورات جديدة غاية بالأهمية في حادثة قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو، تجاه جماهير نادي الشباب.

وأكدت صحيفة "سبورت 24"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، أن تقرير مراقب مباراة النصر ضد الشباب لم يدون الواقعة المعروفة بـ"غير الأخلاقية" خلال ديربي الرياض.

وأوضحت ذات الصحيفة أن تقرير مراقب المباراة لم يشر إلى أي تصرف غير رياضي من قبل رونالدو، وأن النقل التلفزيوني للمباراة لم يظهر أيضا أي تصرف يثبت صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت "سبورت 24" إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعتمد في قراراتها على تقارير مراقبي المباريات والنقل التلفزيوني، وأنها لا تعير اهتماما كبيرا للمقاطع المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وبناء على ما أكدته صحيفة "سبورت 24"، فأن رونالدو قد لا يعاقب من قبل لجنة الانضباط على تصرفه تجاه جماهير الشباب، نظرا لأهمية تقارير مراقبي المباريات والنقل التلفزيوني في إثبات صحة أي تصرف غير رياضي، كما يشير إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ليست مصدرا موثوقا به دائما.

تقرير مراقب المباراة يضع لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم في مأزق، هل ستعتمد على البيانات الرسمية أم على مقاطع الفيديو المتداولة؟، وسط مطالب جماهيرية واسعة بضرورة توقيع عقوبة على نجم النصر كريستيانو رونالدو.

لا تزال قضية تصرف رونالدو تجاه جماهير الشباب قيد التحقيق، ومن المقرر أن تصدر لجنة الانضباط قرارها النهائي والرسمي خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضا

بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم

التماس رئيس الأهلي يخفف عقوبة رونالدو ومعلومات جديدة بإفادة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن