المعيوف يقلق جماهير الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. وجروهي في الصورة

تاريخ النشر: 28/02/2024
165
منذ شهر
المعيوف يقلق جماهير الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. وجروهي في الصورة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الهلال، في كلاسيكو الدوري السعودي.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وكشف المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، عبر موقع "سناب شات" عن تدريبات حراس المرمى، خلال مران اليوم، والذي شهد غياب الحارس عبد الله المعيوف، في لقطة أثارت قلق جماهير العميد قبل قمة الهلال.

ونشر الاتحاد صورًا لتدريبات الفريق مساء اليوم، والتي لم يظهر خلالها المعيوف، بينما تواجد البرازيلي مارسيلو جروهي في المران، حيث تواجد مع المجموعة الفائزة في المران.

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، قد استبعد الحارس مارسيلو جروهي من قائمة الاتحاد في المسابقات المحلية، حتى نهاية الموسم، أي أن الحارس البرازيلي لن يشارك في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ليصبح عبد الله المعيوف هو الخيار الأول للعميد.

في المقابل، يحق لجروهي المشاركة مع الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن الاتحاد سيواجه الهلال في الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة ارينا في 5 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في 12 من الشهر المقبل.

اقرأ أيضا

وكيل حارس برشلونة يكشف حقيقة عرض الاتحاد لضمه في الصيف

غياب ثنائي الهلال أمام الاتحاد.. والوطيان إلى إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن