هل يغيب بنزيما عن كلاسيكو الاتحاد والهلال؟.. "جاياردو يُجيب"

تاريخ النشر: 28/02/2024
521
منذ شهرين
كريم بنزيما الاتحاد

كشفت تقارير صحفية سعودية، منذ قليل، عن مفاجأة نارية، حول موقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من المشاركة في الكلاسيكو المرتقب بين فريقي الاتحاد والهلال، ببطولة دوري روشن للمحترفين.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الاتحاد السعودي، تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب "المملكة أرينا" في الرياض.

وقبل الديربي المنتظر، يحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وأعلن الاتحاد، عن موقف كريم بنزيما رأس حربة الفريق الأول، من الحضور ضمن التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة الهلال القادمة، في الجولة الـ22 من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ونوهت صحيفة "اليوم" في هذا الصدد على أن كريم بنزيما لاعب أساسي في الفريق، ومارسيلو غاياردو يري بأنه صاحب التأثير الكبير في الفوز في مباراة الفريق الماضية أمام نادي الوحدة في المسابقة.

واستطرد التقرير بأن المران الختامي لنادي الاتحاد سيشهد حسم التشكيل الرسمي من جانب المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، حيث سيعقد جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على ضرورة التركيز في المباراة.

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تنتفض ضد حكم كلاسيكو الهلال.. مذبحة تحكيمية منتظرة

وكيل حارس برشلونة يكشف حقيقة عرض الاتحاد لضمه في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن