"حمدالله سيسجل في شباك بونو".. توقع مغربي قبل قمة الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 28/02/2024
133
منذ شهرين
حمدالله سيسجل في شباك بونو.. توقع مغربي قبل قمة الهلال والاتحاد

أكد الإعلامي المغربي حمزة شتيوي، أن مباراة القمة بين الهلال والاتحاد، تشهد اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا في المغرب، وسط تواجد الثنائي ياسيني بونو وعبد الرزاق حمد الله.

وتشهد الجمعة، مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وقال شتيوي، خلال تصريحات لفضائية SSC، إن منتخب المغرب لم يستفد من لاعب بقيمة حمد الله، وأنه يثبت من موسم لآخر بأنه هداف عابر للقارات، حيث نال لقب الهداف في المغرب والنرويج وقطر ثم السعودية، واستطاع أن يحرز 34 هدفًا في الدوري السعودي بموسم واحد.

وأضاف "إنها قمة منتظرة كبيرة والإعلام المغربي مهتم بهذه القمة في وجود ياسين بونو (حارس الهلال) وعبد الرزاق حمد الله (مهاجم الاتحاد) وأسماء عالمية كبرى".

وتابع شتيوي "أيضًا ياسين بونو يحطم أرقامًا كبيرة في الشباك النظيفة، وأتوقع مباراة كبيرة، وحمد الله قادر على التسجيل في مرمى ياسين بونو، لأنه يشتم رائحة الأهداف، وفي المباراة الماضية (أمام الوحدة)، توقعت بأنه إن لم يسجل، فإنه سيتعب الخصوم في المباراة".

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الخامس، برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال يواجه الاتحاد 5 مرات.. سيناريو مجنون في 2024

مدرب الاتحاد يهدد الهلال بمفاجأة مزدوجة قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن