الهلال يواجه الاتحاد 5 مرات.. "سيناريو مجنون في 2024"

تاريخ النشر: 28/02/2024
145
منذ شهرين
الهلال يواجه الاتحاد 5 مرات.. سيناريو مجنون في 2024

في مواجهة من العيار الثقيل، يستعد عشاق الكرة السعودية لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، المقررة مساء الجمعة، على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره الاتحاد 3 مرات، خلال 12 يومًا؛ حيث تجمع مباراة الدوري بين الفريقين بعد غدٍ (الجمعة)، ثم يتجدد اللقاء على ملعب المملكة ارينا في 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في 12 مارس.

الهلال يواجه الاتحاد 5 مرات

ويمكن القول إن مواجهات الهلال والاتحاد قد تزيد إلى 5 مباريات قبل نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن تقام مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تشهد مشاركة أندية الهلال والنصر والاتحاد والخليج.

وطبقًا لذلك، فإن الهلال قد يواجه الاتحاد في كأس الملك، سواءً في الدور نصف النهائي، أو حال تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية.

وقد يشهد الجماهير، مواجهة خامسة بين الهلال والاتحاد، حال تأهل الفريقين إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس السوبر، عن مواجهة الهلال والنصر، والاتحاد ضد الوحدة، وتشير تقارير إلى إمكانية إقامة مباريات السوبر خلال شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي، قد شهدت فوزًا ملحميًا للهلال على مضيفه الاتحاد بنتيجة (4-3)، في لقاء الجولة الخامسة من عمر المسابقة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تنتفض ضد حكم كلاسيكو الهلال.. مذبحة تحكيمية منتظرة

الهلال ينافس بايرن ميونخ على ضم زميل مبابي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن