عقاب أمريكي يمنع ميسي من المشاركة في أولمبياد باريس.. لماذا؟

تاريخ النشر: 28/02/2024
62
منذ شهرين
عقاب أمريكي يمنع ميسي من المشاركة في أولمبياد باريس.. لماذا؟

يواجه حلم الأسطورة ليونيل ميسي بالمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل، أزمة كبرى قد تمنعه من التواجد مع راقصي التانجو.

وتأتي المشاركة في الأولمبياد بالنسبة لميسي خلال شهر يوليو، في الوقت الذي سيخوض فيه خلال شهر يونيو المقبل أيضا، بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين حامل اللقب.

وسبق أن قاد ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق الميدالية الذهبية في ألعاب بكين الأولمبية عام 2008، بالفوز (1-0) في المباراة النهائية على نيجيريا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وضمن المنتخب الأرجنتيني المشاركة في أولمبياد باريس، عقب الفوز قبل أسبوعين على البرازيل، في المباراة النهاية للبطولة اللاتينية المؤهلة للدورة الأولمبية بهدف دون مقابل.

قرار أمريكي صادم لميسي: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليونيل ميسي يواجه أزمة كبرى مع الشركات الراعية للدوري الأمريكي، للتواجد في أكبر عدد ممكن من مباريات المسابقة.

وسيشارك ميسي بحسب قوانين الفيفا في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في الـ21 من يونيو حتى الـ14 من يوليو، حال وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية، علما بأن المنافسة ستقام في مدينة ميامي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون ميسي على موعد مع خوض أول مباراة مع إنتر ميامي عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا يوم الـ26 من يوليو في بطولة كأس الدوريات الأمريكية التي ستنطلق في نفس التوقيت مع الأولمبياد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي المقابل، ستنطلق الأولمبياد يوم 26 يوليو حتى الـ11 من أغسطس، بينما تستمر منافسات كأس الدوريات حتى الـ25 من الشهر ذاته، ولكن الشركات الراعية للبطولة لا ترحب بتواجد ميسي في الألعاب الأولمبية.

وتطلب الشركات الراعية لكأس الدوريات الأمريكية، بتواجد ميسي في كافة مراحل البطولة، وليس في الأدوار الإقصائية فقط، عقب عودته من المشاركة الأولمبية.

اقرأ أيضا

هالاند يهزم ميسي ورونالدو في ليلته الذهبية ودي بروين الأفضل دائما

هل ينضم إلى النصر؟.. زميل ميسي يغازل رونالدو والدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن