فيديو| الإعلام الأجنبي يدافع عن رونالدو.. "ميسي رفضكم وتهتفون له"

تاريخ النشر: 27/02/2024
652
منذ 3 شهور
رونالدو لاعب النصر

تواصل وسائل الإعلام الأجنبية، التعليق على آخر أزمات كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، بعد الإشارات غير الأخلاقية التي وجهها إلى مدرجات نادي الشباب، خلال مباراة الديربي، والتي حسمها العالمي لصالحه بنتيجة "3-2".

وكان رونالدو، قد تسبب في حالة غضب شديد بالشارع الرياضي، بسبب توجيه إشارات غير أخلاقية إلى مدرجات نادي الشباب، بعد مباراة الديربي، التي حسمها نادي النصر السعودي لصالحه بنتيجة "3-2".

وأظهرت كاميرات الجوال، توجيه رونالدو إشارت إلى جماهير الشباب، إلا أنها لم يتم بثها عبر الناقل الرسمي، الأمر الذي قد ينقذه من العقوبة، ولكن جاءت شكوى إدارة محمد المنجم، لتهدد النجم البرتغالي، بشأن إمكانية اعتماد اللجنة على لقطات الجوال، كحالة استثنائية، وقد تتسبب في إيقافه لمباراتين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الإعلام الأجنبي يدافع عن رونالدو وينتقد تصرفات جماهير السعودية بسبب ميسي

ظهر فيديو لعدد من الصحفيين الفرنسيين، في إذاعة راديو مونت كارلو، يدافعون فيه عن كريستيانو رونالدو، وينتقدون تصرفات واستفزازات الجماهير المنافسة لنادي النصر، تجاه النجم البرتغالي.

وطالب أحد الصحفيين، بالتوقف عن هذه الاستفزازت، خاصة لما يتمتع به كريستيانو بالمكانة الكبيرة في كرة القدم، موضحا أن رونالدو، في النهاية إنسان ولديه إحساس.

وأضاف، يتم تصوير ميسي، على أنه الشخص الطيب، ورونالدو هو الشرير، بعد ترديد اسم النجم الأرجنتيني لاستفزاز غريمه التاريخي في كرة القدم.

وتابع، ليونيل ميسي، ليس لطيفا إلى هذا الحد، وكذلك رونالدو، والتنافس بين الثنائي مازال مستمرا حتى الآن، وهذا الأمر هو ما أعج النجم البرتغالي بشدة الموجود في السعودية، والذي أعطى الكثير للكرة في المملكة، ويعمل على تطويرها، عكس ميسي، الذي رفض عرضا لا يصدق، لأنه لا يريد التواجد هناك.

وأوضح، رونالدو يتساءل بداخله عن هذا الأمر المعاكس، فكيف يتم استفزازه رغم ما يقوم به من أجل تطوير كرة القدم في السعودية، ويتم تصويره أنه الشخص الشرير، لصالح ليونيل ميسي الذي رفض اللعب في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

هل تخالف لجنة الانضباط القانون في أزمة رونالدو؟ .. النصر يترقب

الانضباط تعثر على دليل إدانة رونالدو.. رعب في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن