هل يفلت رونالدو من عقوبة الانضباط بسبب جورجينا؟..فيديو مثير

تاريخ النشر: 27/02/2024
1558
منذ 3 شهور
هل يفلت رونالدو من عقوبة الانضباط بسبب جورجينا؟..فيديو مثير

يترقب الشارع الرياضي السعودي، قرار لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب، ضد كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بسبب تصرفاته بعد مباراة الديربي.

وكان رونالدو، قد تسبب في حالة غضب شديد بالشارع الرياضي، بسبب توجيه إشارات غير أخلاقية إلى مدرجات نادي الشباب، بعد مباراة الديربي، التي حسمها نادي النصر لصالحه بنتيجة "3-2".

وأظهرت كاميرات الجوال، توجيه رونالدو إشارت إلى جماهير الشباب، إلا أنها لم يتم بثها عبر الناقل الرسمي، الأمر الذي قد ينقذه من العقوبة، ولكن جاءت شكوى إدارة محمد المنجم، لتهدد النجم البرتغالي، بشأن إمكانية اعتماد اللجنة على لقطات الجوال، كحالة استثنائية، وقد تتسبب في إيقافه لمباراتين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جورجينا تنقذ رونالدو من الإيقاف.. مفاجأة عن الفيديو المفقود

ظهر أحد الجماهير، الذي تواجد في مباراة النصر ضد الشباب، في فيديو متداول عبر منصة "إكس"، كشف فيه مفاجأة عن سر غضب كريستيانو رونالدو وتوجيه هذه الإشارات.

وأوضح، أن رونالدو انفعل بشدة بعد المباراة، بسبب هتافات مسيئة ضد عائلته وصديقته جورجينا.

وأكد، أنه لم يستطع تصوير مقطع فيديو لهذه الهتافات، إلا أنه سمع هتافات ضد صديقة رونالدو، مندهشا من علاقتها بالمباراة حتى يتم ترديد اسمها في المدرجات.

يذكر أن لجنة الانضباط قد تقوم بإصدار عقوبة تجاه رونالدو، وتعلن إيقافه لمدة مباراتين، وتغريمه 20 ألف ريال، وفقا لنص المادة 57 من لائحة الانضباط.

اقرأ أيضا

رونالدو مشاكل .. 3 أسباب وراء أزمات الدون والنصر كلمة السر

تطورات قضية كريستيانو رونالدو.. جلسة استماع قبل إصدار العقوبة

حمل تطبيق سعودي الآن