رونالدو مشاكل .. 3 أسباب وراء أزمات الدون والنصر كلمة السر

تاريخ النشر: 27/02/2024
833
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو بقميص النصر

باتت الحركات الجدلية شبحا يهدد مسيرة كريستيانو رونالدو نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل لافت في الأيام القليلة الماضية مع تعدد الوقائع المثيرة للجدل وكان آخرها في لقاء النصر والشباب في إطار منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ومع تصاعد الضغوط التي لاحقت لجنة الانضباط حاليا لاتخاذ قرارا تربويا ضد كريستيانو رونالدو بعد لقاء النصر والشباب بات السؤال الذي يفرض نفسه بقوة لماذا يفعل رونالدو هذه التصرفات ؟

ويعد السؤال حديث الصباح والمساء في الكرة السعودية حاليا في ظل كثرة مشكلات كريستيانو رونالدو مع تقدمه في نفس الوقت بالعمر وتخطيه التاسعة والثلاثين عاما وبالتالي اكتسابه خبرات التعامل مع هذه المواقف .ويعاني كريستيانو رونالدو قائد النصر من 3 مشكلات كبرى ساهمت في تكرار عمليات الخروج عن النص التي لازمته بشكل لافت مؤخرا .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو رونالدو .. نمبر 1

أول مشكلات كريستيانو رونالدو في النصر ودوري روشن السعودي حاليا هي شعوره بأنه النجم الأبرز والأوحد بعدما تفوق في أرقامه التهديفية على جميع منافسيه من صفقات كبرى تم استقدامها قبل بداية الموسم يتصدرها تفوقه على كريم بنزيما هداف الاتحاد ونجم ريال مدريد الاسباني وانتهاء موسم نيمار داسيلفا نجم الهلال وقائد منتخب البرازيل الوافد من باريس سان جيرمان .

كريستيانو رونالدو .. دعم النصر

يشعر كريستيانو رونالدو أنه صاحب تأثير ونفوذ متضخم للغاية داخل نادي النصر خاصة في ظل مرور أكثر من واقعة دون أي تعقيب من جانب الإدارة كان أخرها في لقاء النصر والهلال في كلاسيكو موسم الرياض، وبات رونالدو يشعر على الدوام بدعم ادارة النصر له في كافة الأحوال وهو ما ساهم في انفعالات أخرى غير جيدة له ظهرت في ردود أفعال مثيرة للجدل .

كريستيانو رونالدو .. وضغط المنافسة

من الأسباب التي ساهمت في خروج كريستيانو رونالدو عن هدوءه المعروف في الوقت الحالي هو الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها حاليا كلاعب كرة أسطوري يخوض موسما شديد التحدي لا بديل فيه عن حصد لقب كبير مع النصر سواء دوري روشن السعودي حيث لايزال النصر بعيدا عن صدارة الهلال في دوري روشن أو في دوري أبطال أسيا حيث صعد الفريق للدور ربع النهائي ولديه مواجهات عصيبة قادمة.

اقرأ أيضا

هل تخالف لجنة الانضباط القانون في أزمة رونالدو؟ .. النصر يترقب

وليد الفراج يصدم النصر بأغرب تصريح عن عقوبة رونالدو.. استثناء

حمل تطبيق سعودي الآن