مفاجأة .. تسريب قرار الانضباط الرسمي ضد كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 26/02/2024
2360
منذ 3 شهور
مفاجأة .. تسريب قرار الانضباط الرسمي ضد كريستيانو رونالدو

في تطور سريع ومفاجئ، أزاحت تقارير إعلامية، الستار عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق الرسمي في ما أسموه بـ"واقعة كريستيانو رونالدو غير الأخلاقية"، خلال مباراة الشباب، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق فريق النصر فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في قمة لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واحتفل رونالدو بطريقة وصفها البعض بـ"غير الأخلاقية"، عندما ذهب البرتغالي تجاه مدرجات الليوث لاستفزاز جمهور الشباب السعودي، بعد الهدف الثالث لفريقه، الذي سجله تاليسكا، وهو ما دفعهم للمطالبة بتوقع عقوبة على قائد النصر.

وأشارت الحساب الرسمي لـ"الرياضية عاجل"، إلى قرار لجنة الانضباط والأخلاق تجاه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

وأكدت "الرياضية"، أن لجنة الانضباط تتجه لإيقاف كريستيانو رونالدو، مباراتين بالإضافة لتوقيع غرامة مالية بسبب سلوك غير رياضي، بناء على مصادر مقربة من اللجنة. 

يذكر أن، واقعة مباراة الشباب هي الثالثة في مشوار البرتغالي بقميص نادي النصر، حيث سبق لرونالدو وأن توجه إلى جماهير الهلال بالإشارة إلى جزء خاص بجسده بحركة وصفت بـ"المشينة"، وفي مرة ثانية أمسك كريستيانو بـ"شال" الزعيم ووضعه بمنطقة خاصة ثم ألقاه أرضا، فضلا عن احتفاله أمس الأحد، والذي فجر موجة عارمة من الغضب بسبب تكراره أساليب غريبة عن ثقافتنا العربية والروح الرياضية التنافسية بعيدا عن التعصب. 

اقرأ أيضا

لائحة الانضباط تحسم الجدل في إشارة رونالدو .. 3 عقوبات منتظرة

أول رد من رونالدو بعد أزمة الحركة غير الأخلاقية أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن