حمد الله مع ركلات الجزاء.. بانينكا يزين السجل الذهبي مع الاتحاد

تاريخ النشر: 27/02/2024
117
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله

يواصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الحفاظ على سجله الذهبي في تنفيذ ركلات الجزاء مع العميد، ليصل إلى رقم مميز في مسيرته الكروية.

وأحرز حمد الله هدفًا من ركلة جزاء في شباك الوحدة، بعد أن سددها على طريقة بانينكا، ليقود الاتحاد للفوز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

وحقق حمد الله العلامة الكاملة في تسديد ركلات الجزاء مع الاتحاد، حيث تولى تسديد 16 ركلة جزاء في مختلف المباريات، ونجح في تسجيلها جميعًا بنسبة 100%.

ومن خلال ركلات الجزاء، سجل عبد الرزاق حمد الله في شباك أندية (الوحدة "هدفين"، ضمك، الخليج "هدفين"، الرياض، الطائي، الشباب "هدفين"، الفتح، الفيحاء، الباطن، التعاون، الأهلي، أبها) في دوري روشن السعودي، كما سجل في مرمى التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلال مسيرته الكروية مع مختلف الأندية، سجل عبد الرزاق حمد الله 70 هدفًا من ركلات جزاء، بينما أهدر 9 جزائيات.

ماذا قدم حمد الله مع النصر؟

وبالنظر إلى مشوار عبد الرزاق حمد الله مع النصر، فإن المهاجم المغربي سجل 33 هدفًا من ركلات جزاء، وأهدر 7 ركلات أخرى، في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ورفع عبد الرزاق حمد الله رصيده إلى 57 هدفًا في 70 مباراة مع الاتحاد.

وخلال مسيرته مع النصر والاتحاد، فإن حمد الله قد سجل 125 هدف وصنع 19 تمريرة حاسمة في 130 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

النصر يكشف سر الهجوم ضد رونالدو .. البداية مع حمد الله

حمد الله يحرج نافباخور.. ويؤكد: لا بديل عن تأهل الاتحاد في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن