"سوء الحظ" يطارد بنزيما.. رفض هدية حمد الله أمام الوحدة

تاريخ النشر: 26/02/2024
125
منذ شهرين
كريم بنزيما مع نادي الاتحاد

يواجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سوء توفيق في زيارة الشباك مع الاتحاد، وخاصة في مباراة الوحدة.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وخلال الشوط الأول من مباراة الوحدة، فشل كريم بنزيما في زيارة الشباك مرتين؛ الاولى في الدقيقة 30، حيث سجل هدفًا، قبل أن يتم إلغاؤه، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد VAR؛ بداعي خطأ على البرازيلي فابينيو في الهجمة التي انتهت بالهدف.

وفي الدقيقة 45+11، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد، بعد تعرض المغربي عبد الرزاق حمد الله، لضربة بالكوع من لاعب الوحدة، علي مكي، كادت أن تتسبب في إغماء اللاعب الذي احتاج لتدخل الطاقم الطبي، حيث بدت علامات الدوار على وجهه، ليتولى بنزيما تنفيذ الركلة قبل أن ينجح حارس الوحدة، منير المحمدي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 52، وقع كريم بنزيما على هدف آخر لصالح الاتحاد، قبل أن يقرر الحكم إلغاؤه بداعي خطأ لمسة يد.

ولا يزال كريم بنزيما صائمًا عن هز الشباك، منذ هدفه الأخير مع الاتحاد في 30 نوفمبر الماضي، حيث سجل هدفًا في مباراة الخليج، بالجولة 15 من دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما تسبب في إحراز هدف بالخطأ في مرماه، خلال مباراة الاتحاد أمام نافباخور الأوزبكي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواصل بنزيما تعثره التهديفي بقميص العميد.

اقرأ أيضا

أرقام الهلال الخرافية ترد على غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

الهلال يحذر الاتحاد بثنائية في الاتفاق.. ويكسر رقم النصر التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن