جيرارد يعترف بقوة الهلال.. ونجم الاتفاق: حاولنا ولم ننجح

تاريخ النشر: 26/02/2024
153
منذ شهرين
جيرارد يعترف بقوة الهلال.. ونجم الاتفاق: حاولنا ولم ننجح

أشاد الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بفريق الهلال، واصفًا إياه بأنه فريق قوي جدًا.

وتلقى الاتفاق خسارة أمام ضيفه الهلال بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال جيرارد، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه لا يمكن القول إن الهلال ينافس فرقًا عالمية؛ بسبب اختلاف الدوريات والمنافسة، ولكن الهلال فريق قوي جدًا، ويمتلك مدربًا كبيرًا.

وأقر جيرارد بحاجة الاتفاق للمزيد من الانسجام بين عناصر الفريق بعد التعاقدات الشتوية الأخيرة، بينما أكد أن الفريق قدم العديد من الفرص أمام الهلال.

من جانبه، أكد حمدان الشمراني، ظهير الاتفاق، عقب المباراة، إن لاعبي الفريق وصلوا مرمى الهلال، ولكن لم يوفقوا في تسجيل الأهداف، متعهدًا للجماهير بالأفضل في المباريات المقبلة.

ورفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة من 21 مباراة، محافظًا على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بمسيرة بلا هزائم، موقعًا على 19 فوزًا وتعادلين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الاتفاق ضد الهلال في الجولة 21 من الدوري السعودي

جماهير الهلال خارج ملعب الاتفاق.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن